18 نوفمبر، 2011

بالصور : جمعة تسليم السلطة في طنطا مظاهرة شبابية ودعايا حزبية #Tanta #Nov18

JAN29


تجمع اليوم ما يزيد عن الف من المتظاهرين بساحة الشهداء امام مبني محافظة طنطا بتنظيم من حزب النور السلفي. سبق هذا التجمع بيوم نصب منصة للحزب وتعليق لافتات، تطالب بإلغاء وثيقة السلمي وعزل الفلول من دون الاشارة إلى هدف المظاهرة الرئيسي وهو تسليم المجلس العسكري للسلطة، وجميع اللافتات تحمل اسم الحزب.

وعقب الصلاة بدأ المسئولون عن المنصة في التحدث عن رفضهم لوثيقة السلمي وعن مطالبهم بتطبيق الشريعة الاسلامية وعن رفض الحزب للرأسمالية والاشتراكية وكافة الانظمة الغير اسلامية " علي حد تعبيرهم " ، وتم توزيع دعايا للحزب ومرشحيه علي مقاعد دائرة طنطا، وكانت من ضمن هتافاتهم ما يرفض وثيقة السلمي وما يدعو للدولة الاسلامية.

فيما تجمع عدد من المتظاهرين من مختلف القوي الشبابية بمدينة طنطا عقب صلاة الجمعة امام مسجد الشيخة صباح بشارع البحر، مطالبين بتسليم السلطة للمدنيين ووقف المحاكمات العسكرية ورفض وثيقة السلمي وحق العمال المشروع في الاضراب والاعتصام، وتحرك المتظاهرون في مسيرة بطول شارع البحر مرددين هتافات " مطالب واحد ليك وليا لا لمحاكمة عسكرية " "واحد اتنين تسليم السلطة فين" " يسقط يسقط المشير" " الشعب يريد إسقاط النظام".


جانب من مظاهرة القوي الشبابية

منصة حزب النور قبل بدء المظاهرة




دعايا انتخابية لمرشح حزب النور تم توزيعها في المظاهرة اليوم