5 ديسمبر 2010

أحاول من جديد

JAN29

أعد ترتيب الأوراق من جديد ، ما الضرر في أن تعترف بأنك كنت مخطئ ،مخطئ في التقدير لا أكثر ، فلا تجعل ذهنك يذهب بك إلي تفسير آخر .

أحب أن أكون ثابتا علي مبدأ في حياتي ، أظل مدافعا عنه ومقتنعا بيه إلي أن يثبت لي العكس ، أما تنفيذه فألتمس له طريقا فإن استطعت أن أعبر فيه كان أمرا لا بأس به ، أما إن عجزت فالأمر لله وحده .

في النهاية حاول آلا تكون لعبة في يد الأيام تقلبك فيها كما تشاء فتنجرف في صعابها ومشاكلها التي لا تنتهي فتجد نفسك في النهاية لا شىء .

أن أكون مخطئا أفضل من أن أكون ساذجا ليس لي من التجارب شيئا هكذا تسير المعادلة ، أحيانا يكون السقوط في الهاوية أفضل من الوقف علي حافتها كالأبله .

بعد هذه الكلمات ربما تتهمني بالغموض أو العته ، او ربما بالسذاجة لك ما تشاء يا عزيزي ، فأنت هنا السيد والحاكم لي أن أكتب ولك أن تقرأ فلولاك ما كتبت ......

ان لك عندي مكانة كبيرة علّك تكتشفها يوما ...................