28 أغسطس، 2011

إقرار في ثوبها الجديد شكلا ومضمونا

JAN29



منذ عدة الايام كتبت عن مرور عام علي هذه المدونة ، واليوم اكتب عنها ايضا فلم يعد لدي شيء غيرها هذه الايام ، اكتب عن المدونة في ثوبها الجديد لقد اعجبني هيئتها هكذا واتمني من الله ان ينال اعجابك ايضا .

لو كنت تحمل في قلبك ضغينة او ضيق من التصميم السابق للمدونة اما لبشاعة تنسيقه او لالوانه السخيفة او لصورة المدون الغريبة العجيبة ، فلقد ارحتك من هذا كله ، فمن المهم بالنسبة لي الا تنزعج من هيئة المدونة .

اعلم ما تود قوله ، ان الاساس في كل شيء المضمون وليس الشكل ، ولو انتظرت قليلا لقلت لك عن مضمون المدونة القادم في عامها الثاني ، بالتأكيد سيحمل جديد اتمني ان يكون علي مستوي جيد .

سيعود المقال الرئيسي الاسبوعي " إقرار " هل مازال في ذاكرتك مثل هذا المقال ام اسقطه علي الفور ووضعته في سلة مهملات ذكرياتك ؟؟ اي كانت إجابتك فسوف تراه بإذن الله كل اربعاء ابتداءا من الاسبوع الحالي .

هناك باب جديد في المدونة سيكون متجدد يوميا او هكذا سأحاول ، هذا الباب يدعي " صباح جرايد " سيتم تناول احدي الاخبار الخاصة  بمصر او عالمنا العربي متضمنا تعليقا عي الخبر من خلال الكاتب وتعليقات من الزوار وارجو في هذا الباب بالتحديد الا تبخلوا عليّ بتعليقاتكم من اجل تفاعل اكبر .

ستجدون ان شاء الله مزيد من التغطيات المصورة والمتابعات علي قدر المستطاع للاحداث المهمة والجارية .

واخيرا وليس آخرا ، ارجو منك عزيزي القارئ الا تتردد في نقد المدونة او كاتبها ، لا تبخل علي بآرائك فهي ثمينة عندي جدا ، يوجد استفتاء علي يسار هذه الكلمات ارجو التصويت فيه حتي اعلم انطباعك عن هذا التجديد ، وفي النهاية يجب ان اوجه الشكر لصديقي العزيز المصمم / محمد رضوان فلقد ساعدني كثيرا في تجديد وتنسيق المدونة وله مني جزيل الشكر والتقدير .

سلام عليكم ....


التصميم القديم للمدونة