19 أغسطس 2011

عام علي مدونة إقرار

JAN29

اقرار

يقره أحمد عادل عواد


أقر أنا المذكور اعلاه ، الساكن في العنوان اياه ، باني سهرت العمر ونس ، عشت بكل كياني حرس ، وطفت بلادك ناي وجرس ، والعاشق بينقط بهواه ......


***************** 

هكذا وبهذه الكلمات بدأت هذه المدونة ، وبهذه الكلمات ايضا ابدأ عامها الثاني . لا يوجد ارتباط عضوي بيني وبين هذا اليوم " 19 اغسطس " حتي ابدأ فيه التدوين ، لكن رب صدفة خير من الف ميعاد .

أتذكر أنني كتبت عن فكرة الإقرار قبل ذلك ولا داعي لاعادتها مرة اخري ، اعلم ان الملل يتسلل اليك من النافذة الخلفية ، اشعر بك يا عزيزي واشفق عليك . 

ربما لا يعنيك كثيرا مثل هذه الكلمات وان صح ذلك فبالتأكيد انت نادم لمجيئك هنا ولكن ما جعلك تتحمل كلماتي عام فتحمل باقي هذا المقال فهو لا يأتي الا " كل سنة مرة " .

اتذكر عندما بدأت التدوين كنت في ظروف صعبة فجعلت من هذه المدونة مخرجا لهمومي واحزاني وكبتي ، وفي هذه الايام امر ايضا بظروف مشابهة ان لم تكن اصعب من سالفها بمراحل ، ولكن العامل المشترك بين الاثنين ان المخرج والحل في هذا المكان كي اخرج مما فيه .

بالتأكيد اضافت لي هذه المدونة اشياء كثيرة ، ولكم يسعدني ان تضيف لدي قارئها شيء جيد ومردود حسن .

ما أكثر المدونات وما اروع المدونين في مصر والعالم العربي وما اكثرهم براعة وخبرة في الكتابة والتدوين تفوقني بمراحل لكن ما اتمناه ان تجد عندي شيئا مختلف والا اجد في عينيك نظرة الضيق والحنق من هذا الثرثار الذي تقرأ كلماته .

اكتفي بهذا القدر من الكلمات الآن ، كل ما يتبقي لي من قول في إجاز ...........

كل عام وإقرار بخير :)